شركاتنا الاخرى

” البركة للتمويل “

الآن يمكنك امتلاك شقتك الخاصة بكل يسر وسهولة عبر التمويل العقاري من البركة للتأجير التمويلي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية
خلال السنوات القليلة الماضية، نجحت شركة البركة للتأجير التمويلي في الإرتقاء بمعايير قطاع تمويل العقارات عن طريق تمتعها بعدد من الخصائص الرئيسية التي ساهمت في تمييزها عن باقي الشركات العاملة في هذا القطاع.
من حيث أنها تقوم بتمويل مشاريعنا الخاصة بشركتنا الأم ( شركة دانيا العالمية للإستثمار ) والتي منها الشقق السكنية والأراضي والمقاولات ومواد البناء ، فبالتالي لا حاجة للبنوك عند الشراء من شركتنا ( شقق ، أراضي ، سيراميك ، أطقم حمامات ، تعهدات بناء ) .
 وبفضل إدراكها لأهمية توفير تمويل اسلامي للعملاء ، تلتزم شركة البركة بعزم بالنهج الرامي إلى توفير عروض جديدة للعملاء ، والإنخراط في الجهود الهادفة إلى تعزيز الوعي على نحو واسع النطاق إزاء المنتجات المالية المتاحة لتمكين شريحة شاملة من العملاء من الإنتفاع من خدمات تمويل العقارات والمواد الأخرى المعروضة من قبل شركتنا .
فإننا نؤمن وندرك ” إن التقدم بخطى ثابتة على طريق النجاح يضع الشركة أمام تحديات جديدة ، لكننا على ثقة بأنننا سننجح في رفع هذه التحديات عبر تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بالطريقة التي اعتادوا عليها على مر السنين” ولك من حيث العروض المغرية والمشجعة وسهولة التعامل .
فقد كانت شركة البركة للتأجير التمويلي من أولى شركات التمويل العقاري في الأردن التي توفر منتجات وخدمات تمويل لكافة شرائح الباحثين عن شراء منازل أو إنشاء فلل أو مبان على أراض سكنية إلى جانب منحهم فترة مناسبة لسداد التمويل على دفعات ميسرة وكل ذلك في إطار من الضوابط المتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ساعيين لتقديم خدمات ممتازة لعملائنا أينما كانوا وبدون عوائق التمويل المعتادة من البنوك.

 

  ” أرابيسك للمقاولات “

المقاولات،مهنة كغيرها من المهن، تتطور باستمرار مع تطور العلم والتكنولوجيا،وهي مهنة ذات أسس وقواعد ثابتة تفرض على من يمارسها التقيد بهذه الأسس والعمل بموجبها كي يضمن لنفسه التقدم والنجاح والربح الذي يبتغيه.
والمقاولات هي في الأساس مهنة متممة وملازمة لمهنة الهندسة لكونها الترجمة العملية والتجسيد على الأرض لكل الأفكار الهندسية والمشاريع المنوي تنفيذها.
كما أنها تتطلب جهداً متواصلاً وتطوراً مستمراً والتزاماً تاماً بالمبادىء العلمية حتى تؤتي ثمارها وترد للمقاول ربحاً مادياً وسمعة معنوية تضاف إلى رصيده المهني. وكلما التزم المقاول بتطبيق المبادىء العلمية والهندسية جاءت نتائج أعماله ناجحة ومرضية.
لذلك نسعى نحن شركة أرابيسك حثيثا لتقديم خدمات تتصف بالنوعية الخلاقة و الأسعار الإقتصادية المنافسة من خلال خطط بمنتهى الدقة الفنية و المهنية المتخصصة التي تتخذ من إبداعات التكنولوجيا و فنون الأساليب الإدارية قاعدة إنطلاق لها و نسعى لبناء شراكة متينة مع عملائنا تجسد الحجر الأساس لمستقبل المجموعة.

      ** رؤيتنا:

أن نحتل مكانا رائدا و متقدما  وأن نكون من الشركات العشر الأولى في منطقة الخليج العربي و على مدى العشر سنوات القادمة عن طريق تقديم خدمات لا مثيل لها في قطاع المقاولات و التي يعول عليها عملائنا و يفخرون بها.

      **أهدافنا:

كما نهدف إلي أن تكون شركتنا من كبرى شركات التنميه العقاريه في منطقة الشـــــــرق الأوسط في المجال العقاري وذلك من خلال:
  1. إنجاز جميع مشاريع المقاولات العامة من أعمال ميكانيكية, صحية, إنشائية و خدماتها المتصلة.
  2. إستيراد  مواد البناء على إختلافها و تعددها
  3. تنفيذ أعمال الديكور و مقاولات الدهان
  4. القيام بالأعمال التجارية و تعبئة الأسمنت و الرمل و غيرها من المواد الانشائية
  5. تمثيل الشركات و الجهات العالمية و المتعاونة معنا في القطاعين العام والخاص
  6. استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ وصناديق تدار من قبل شركات و جهات متخصصة
  7. تعد الموارد البشريه هي القوة الحقيقيه للشركة نظرا لتوافر الخبرات المختلفه المتكامله وقد تم إنتقاء عناصر الشركة لكي نتمكن من تحقيق معدلات الآداء و الجوده التي تتناســـــــب مع أهداف الشركة.
  8. تطبق الشركه أعلي معايير الجوده والسلامه في كافة أنشطتها سواء في إدارة العمل.
  9. تسعي الشركة لتطبيق ميكنة كافة نظمها كما تســـــــعي إلي تطبيق الأنظمه الحديثه في الإنشاء لتوفير الزمن.
  10. تعمل الشركة في مجال الإستثمار العقاري من خلال مباشرة كافة الأنشـــــــــطة المتعلقه بمشروعات الإستثمار العقاري إستثمار مباشر أو مشاركة أو إدارة وما تتطلبة تلك الأنشـــــطة من خدمات إستشاريه من خلال مجالات رئيسيه :

** إستثمار عقاري       * * إدارة مشروعات             * * خدمات هندسية

© جميع الحقوق محفوظة 2015 | بريد الموظفين

الصعود لأعلى